INCLUDED-homeinline
Make a reservation
THe Merchant House
THe Merchant House
THe Merchant House
THe Merchant House
THe Merchant House
THe Merchant House
THe Merchant House
THe Merchant House

إفتتاح أول فندق بوتيك في البحرين

يقع فندق ذا ميرشانت هاوس في قلب المنطقة الحيوية لسوق باب البحرين، وتم إنشاءه حديثاً كفندق من فئة بوتيك في وقت يتم فيه تجديد المنطقة المحيطة به لإعادة تأسيس مركز مدينة المنامة.

الفندق بتوافر (46) جناحًا مجهزاً بشكلٍ كامل، ويعرض فندق ذا ميرشانت هاوس مجموعة فريدة من اللوحات والأعمال المثيرة من الفن المعاصر بريشة عدد من الفنانين البحرينيين والعالميين المشهورين إلى جانب مواهب فنية أخرى من دول الخليج.

ويتضمن رواق الفندق مكتبة تحتوي على أكثر من ألف (1000) كتاب وضعت ليستمتع بها الضيوف والزوار.
وكسائر فنادق كامبل غراي ستجد أن المطعم والبار موجودون في الحديقة وفي الهواء الطلق. ويحتوي الفندق ايضاً على صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة فوق السطح، بالإضافة إلى وجود غرفة صغيرة للاجتماعات والمناسبات وصُمم كل جانب من ذا ميرشانت هاوس لتوفير مكان إقامة خاص وممتع عند زيارة البحرين.

LeGray Campbell Gray Hotel
The Merchant House, Campbell Gray Hotel
The Machrie, Campbell Gray Hotel

(...) لاحظت لجنة التحكيم أيضًا أن الفندق نجح في اجتذاب جمهور دولي عصري طوال الوقت بفضل تصميمه الراقي والأنيق إلى جانب فن كتابة الجرافيتي على الجدران و الألوان المتنوعة التي توقظ الحواس."

– لكسيري ترافل جايد

"النزول في ذا ميرشانت هاوس، حتى لليلة واحدة فقط ، هو أكثر بكثير من مجرد البقاء في فندق. إنه مثل التحقق من تركيب فني منظم برعاية محبة مع سرير فخم يتم رميه لقياس جيد. إذا استطعت التأرجح عبر البحرين لتجربة ذلك - افعل! "

– ذا كالتشرد ترافلير

في منتصف مدينة المنامة

في شارع الحكومة 150 ، أنت في قلب وسط مدينة المنامة. يقع على بعد خطوات من باب البحرين (بوابة البحرين) ، وهو مبنى تاريخي يعود إلى منتصف القرن يقع في ساحة الجمارك ، ويمثل المدخل الرئيسي لسوق المنامة (أو السوق).

تم بناؤه عام 1949 ، وكان يضم ذات مرة المكاتب الإدارية الحكومية ويطل على البحر. اعتاد التجار البحاره على الإرساء لتفريغ حمولتهم للتجارة. منذ ذلك الحين ، تطورت باب البحرين ولكن وزارة الثقافة حافظت على المبنى كمعلم ثقافي وأعادته إلى مجدها السابق. يستوعب الآن مكاتب قطاع السياحة ومركز الزوار لهواة التجوال.

خلف باب البحرين هو سوق المنامة القديم. يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها ، والتي تذكر بالتاريخ التجاري للمنطقة. يحتوي السوق على مجموعة واسعة من المتاجر التي ترضي أكثر من ذوق – من المنسوجات والتوابل والبخور والعطور والحرف اليدوية والهدايا التذكارية وأكثر من ذلك بكثير. انه مكان يجب زيارته في البحرين!

LeGray Campbell Gray Hotel
LeGray Campbell Gray Hotel

Luxury Boutique Hotel of the Year

2019 | LTG Africa and Middle East

Top 15 best new hotels in the Middle East

2019 | Conde Nast Hot List

Lobby & Public Spaces Category Winner

2019 | AHEAD MEA Awards

Boutique Hotel of the Year

2019 | Leaders in Hospitality Award
LeGray Campbell Gray Hotel
The Merchant House, Campbell Gray Hotel
The Merchant House, Campbell Gray Hotel
The Machrie, Campbell Gray Hotel

الإنسجام مع روح المنامة

يجلب فندق ذا ميرشانت هاوس الإيقاعات النابضة بالحياة في المنامة من خلال ألوانه البارزة وأنواع الأقمشة المستخدمة في التصميم الداخلي للفندق. تم اختيار المجموعة الفنية الرائعة بعناية من قبل السيد جوردون كامبل جراي نفسه تقديراً لأعمال الفنانين البحرينيين والمشاهير دوليا.

يبرز ذا ميرشانت هاوس بفخامة ، دوره بفخر في مزج روح اليوم المعاصرة مع تراث البحرين.

التجارب في ذا ميرشانت هاوس

عضوية دسكفري الحصرية - عضوية دسكفري الحصرية