إجراء الحجز

THe Merchant House

THe Merchant House

فندق ميرشانت هاوس 5 نجوم في البحرين

افتتح فندق ذا ميرشانت هاوس الذي طال انتظاره في المنامة، البحرين

ويقع هذا الفندق الجديد قرب سوق باب البحرين النابض بالحياة وفي قلب المنامة الحقيقي.

إنّ ذا ميرشانت هاوس عبارة عن فندق بوتيك مؤلّف من ٤٦ جناحا مميزا يضمّ كل منها مطبخاً صغيراً، ومنطقة لتناول الطعام وغرفة جلوس مفتوحة.

إنّ التصاميم الداخلية في الفندق تحتوي على تحف فنية منتقات لنخبة من الفنانين البحرينيين وفنانين ناشئين من كافة أنحاء دول الخليج.

يحمل المطعم والاستراحة على سطح الفندق بصمة غوردون كامبل غراي المميزة حيث يمكن للضيوف الجلوس في الصالة الداخلية أو على التراس.

ويمتاز الفندق بمساحات فاخرة ومريحة تضمّ حوض سباحة، ونادياً رياضياً وغرفة صغيرة لعقد الاجتماعات والفعاليات الخاصة.

لقد تم تخطيط وتصميم كل جوانب ذا ميرشانت هاوس بعناية ودقة لامتناهية بحيث توفّر المتعة والذكريات السعيدة وسط موقع استراتيجي قريب من مبنى الجمارك القديم والمنطقة المالية. بالتالي، يشكّل الفندق الخيارَ الأول لدى السيّاح ورجال الأعمال المحبّين للأناقة.

فندق فاخر في وسط مدينة المنامة

يقع ذا ميرشانت هاوس في منطقة مبنى باب البحرين التاريخي في ساحة الجمارك والذي يشكّل المدخل الرئيسي إلى سوق المنامة.

شُيِّد مبنى باب البحرين عام ١٩٤٩ وضمّ في ما مضى المكاتب الإدارية للحكومة حيث كان يشرف على البحر. خضع باب البحرين لتغييرات كبرى عديدة على مرّ السنين، إلا أنّ وزارة الثقافة حرصت على صونه كمعلم ثقافي هام وأعادت إليه مجده السابق حتى بات الآن مقرّاً لمكاتب قطاع السياحة ومركزاً للزوار.

يقع خلف باب البحرين سوق المنامة القديم الذي يعجّ بالمتاجر التي توفر العديد من السلع المتنوعة كالأقمشة، والتوابل، والبخور، والعطور، والتحف اليدوية والهدايا التذكارية، فضلاً عن منتجات عصرية من شتى أنحاء العالم. كما يتوفر عدد من المقاهي التراثية.

يوفّر سوق المنامة تجربة تسوّق مميّزة تحاكي أسلوب التجارة في الزمن الغابر ويشكّل معلماً سياحياً بامتياز.

تواصل معنا

راسلنا

اتصل بنا

لمعرفة المزيد