إجراء الحجز

أماكن الخروجات والترفيه في البحرين

اكتشف مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية السياحية والمحلية المتوفّرة على مدار السنة. تمتّع بأحلى الأجواء المناسبة للرحلات العائلية، أو الجولات الجَماعية أو الإجازات الحميمة.

اختبر قمّة المرح مع أروع التجارب الترفيهية

رحلات بحرية إلى قلعة بوماهر
موقع مدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي يضمّ مجسّماً ثلاثي الأبعاد يدلّ الزوّار على تاريخ طريق اللؤلؤ وصولاً إلى مركز الزوار عبر البحر بالقارب لخوض رحلة ثقافية مذهلة.

بلوك ٣٣٨
حي مشاة نابض بالحياة في قلب حي العدليّة يزخر بأروع المطاعم والاستراحات التي تقدّم أشهى الأصناف. هذا وتتوفر مجموعة كبيرة من المتاجر فضلاً عن المعارض الفنية وورش العمل الكبرى في مركز البارح للفنون والتصميم والثقافة البصرية.

مركز لافونتين للفن المعاصر
يستكنّ هذا المعلم التاريخي الرائع في قلب المنامة ويجسّد رقيّ العمارة الإسلامية في الخليج. يشبه المركز من الخارج قلعة كبيرة، ويضمّ معارض فنية فاخرة ومسرحاً في الهواء الطلق. كما يقدّم مركز سبا، واستوديو رقص ومطعماً للمأكولات الفاخرة.

جراڤيتي للسقوط الحر الداخلي
لا تفوّت تجربة السقوط الحر في أطول نفق هوائي في العالم وأحدث نوع من أنواع الأنشطة الداخلية.

حديقة الألعاب المائية جنة دلمون المفقودة
تُعتبر أكبر حديقة مائية في البحرين إذ تضمّ ما يفوق ١٥ منزلقاً ومعلماً، وهو مفهوم قائم على تاريخ فترة حضارة دلمون. تحتوي الحديقة على شاطئ رملي ذهبي وواحة صحراوية بالإضافة إلى عدد لا يُحصى من الأنشطة والمغامرات التي تنحفر في الذهن.
مركز غوص سكوبالايف
يقدّم هذا المركز الرائد للغوص والرياضات المائية عدة أنشطة تحت إشراف مدرّبين محترفين في مجال الغوص، وركوب الأمواج بالطائرة الورقية، والتزلج على المياه وركوب الدراجات المائية.
هذا ويوفر المركز رحلات لصيد الأسماك وجولات غوص فضلاً عن مغامرات الغوص بحثاً عن اللآلئ والغطس السطحي لمشاهدة الشعاب المرجانية الخاطفة للأنفاس في البحرين.

تابع رحلة الاستكشاف

هل ترغب في الإقامة معنا؟

لمعرفة المزيد