إجراء الحجز

التراث والثقافة

لدى البحرين المزيد لتقدمه!
تمتلك البحرين تراثًا غنيًا كما يتضح من السمات المعمارية لبعض المباني التي تم الحفاظ عليها لعدة قرون، والمعالم الثقافية المتنوعة التي يمكنك الاختيار منها.

حِكَايَة العظمة العربية

مسرح البحرين الوطني
يعدّ مسرح البحرين الوطني أول مسرح وطني في المملكة وثالث أكبر مسرح في العالم العربي. ويقدم المسرح تجربة ثقافية مميزة بين اليابسة والبحر، من أجل مشاهدة أفضل العروض العالمية. ويجمع بين مزيج من التصميمات المعمارية الحديثة والتقليدية المستوحاة من الثقافة البحرينية.

متحف البحرين الوطني
يقع متحف البحرين الوطني على شاطئ البحر، وتعدّ هذه المنطقة واحدة من مناطق الجذب الرئيسية حيث يتعرض مجموعة من المنحوتات والقطع الفنية المعاصرة في ساحة المتحف، كما تعرض قاعات المعرض صوراً من التقاليد البحرينية والتراث الوطني.

معبد الدراز
يعود تاريخ معبد دراز ((Diraz Temple إلى الألفية الثالثة قبل الميلاد، ويُعد اكتشافًا عظيمًا نظراً لمحرابه وأعمدته الضخمة.

باب البحرين
تعتبر منطقة باب البحرين هي السوق القديم في العاصمة المنامة، و يعدّ باب البحرين معلمًا ثقافيًا ومركزًا تجاريًا مَحْمِيًّا ومَصُونًا. ويعرف بتراثه المعماري وتأثيره التاريخي الملحوظ، مما يدل على أهمية السياحة من خلال مجموعة المتاجر التي تقدم مختلف السلع التقليدية والهدايا التذكارية إلى جانب المقاهي.

بيوت المحرق القديمة
تشتهر المنازل البحرينية التقليدية التي تم تجديدها بالهندسة المعمارية الإسلامية الخليجية المُثِيرة للإعجاب التي تميز أجمل جوانب التراث البحريني وتاريخ صيد اللؤلؤ.

تابع رحلة الاستكشاف

هل ترغب في الإقامة معنا؟

لمعرفة المزيد