إجراء الحجز

المنتجع الصحي

يتم إجراء العلاجات باليد، وباستخدام الزيوت وغيرها من المنتجات الطبيعية والعضوية، لاستخدامها على الجسم وعدم إلحاق الضرر به. حيث أن المنتجع يحترم الضيف والبيئة التي نعيش فيها. وحيثما كان ذلك ممكنًا، يتم الحصول على منتجاتنا من مصادر موثوقه.

ويدعم منتجع بيور غراي (PureGray) الشركات المحلية المتخصصة، ويضم منتجع بيور غراي (PureGray) شركة بحرينية متخصصة، وشركة جرين بار (Green Bar)، كما يتعاون مع العلامة التجارية الإسبانية الفاخرة للعناية بالبشرة Natura Bissé وذلك من أجل المظهر الجميل والرائع.

قائمة منتجع بيور غراي (PureGray)

نقدّم مجموعة متعددة من العلاجات بدءاً من العناية بجمال الوجه وحتى

جلسات التدليك لكامل الجسم وأكثر من ذلك.

اتصل بنا للحجز

راسلنا
[email protected]
اتصل بنا
+973 1667 1000

أُسُس المنتجع الصحي

يعد المنتجع الصحي من أكثر الأماكن سُكُونًا واسترخاء، لذا يرجى إطفاء هاتفك المحمول.

حجز العلاجات مقدمًا
يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني حتى يتم حجزكم.

وقت الحضور
يُرجى الحضور بما لا يقل عن 10 دقائق قبل موعد جلسة العلاج المقرر لك، من أجل تسجيل الحضور وتغيير الملابس.

ماذا لو كان لدي حالة صحية خاصة؟
سيُطلب منك إكمال ملف تعريفي موجز في أول زيارة لك. ويُرجى إعلامنا في وقت مبكر بأيّ حالة طبية خاصة، أو وجود حمل، أو حساسية، أو استخدام أي دواء موصوف، حيث قد لا يُنصح ببعض العلاجات. وإن كان لديك أيّ مخاوف، يرجى إحاطتنا علمًا بها.

البقاء رطبًا
ننصح بعدم شرب الكحول في الأربع (4) ساعات التي تسبق موعد الجلسة، أو بعد الجلسة مباشرةً. ونوصي بشرب كميات من الماء الدافئ بعد جلسات التدليك والحقن.

إلغاء الحجز في المنتجع الصحي
يتم حجز وإعداد العلاجات التي تختارها بشكلٍ خاص، لذا يُرجى إلغاء الحجز (إذا لزم الأمر) قَبل أثني عشرة (12) ساعة على الأقل من موعد الجلسة ليتسنى للضيوف الآخرين الاستفادة من علاجات المنتجع الصحي.

التأخر عن الموعد
يؤدي الحضور متأخراً إلى تقليل وقت علاجك، مما يقلل من فعاليته وتمتعك به. ويجب أن ينتهي علاجك في الوقت المحدد بحيث لا يتأخر الضيف التالي عن موعد جلسته.

الملابس
يمكن للضيوف إحضار ملابسهم ومستلزماتهم الخاصة (ملابس السباحة، و الحذاء، ورداء حمام وما إلى ذلك)، ومع ذلك، فنحن نقدم ملابس داخلية تستعمل مرة واحدة، ومناشف، و حذاء، … متوفرة بسهولة للتأكّد من شعور الضيوف بالراحة والاسترخاء قدر الإمكان.

تواصل معنا

راسلنا

اتصل بنا